عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-05-2024, 11:43 AM
الفارس A متواجد حالياً
SMS ~
Awards Showcase
 
 عضويتي » 488
 جيت فيذا » Dec 2021
 آخر حضور : اليوم (05:01 PM)
آبدآعاتي : 2,531,281
موآضيعي : 1137
الاعجابات المتلقاة : 29200
 حاليآ في :
دولتي الحبيبه :  Saudi Arabia
جنسي   :  Male
آلديآنة  : مسلم ♡
آلقسم آلمفضل  : الاسلامي ♡
آلعمر  : 30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  : غير مرتبط ♡
الحآلة آلآن  :
نظآم آلتشغيل  : Windows 7
عدد الاوسمة  :
  التقييم : الفارس A has a reputation beyond reputeالفارس A has a reputation beyond reputeالفارس A has a reputation beyond reputeالفارس A has a reputation beyond reputeالفارس A has a reputation beyond reputeالفارس A has a reputation beyond reputeالفارس A has a reputation beyond reputeالفارس A has a reputation beyond reputeالفارس A has a reputation beyond reputeالفارس A has a reputation beyond reputeالفارس A has a reputation beyond repute
:  7up
:  abudhabi
:  ithad
مَزآجِي   :  1
 
افتراضي ترند كلاسيكو الهلال والأهلي: إقالة يايسله مطلب جماهيري



كلاسيكو الهلال والأهلي: إقالة يايسله ?i=mhmed_aziz/janu
صبَّت جماهير أهلي جدة، جام غضبها على الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق، بعد الخسارة في الكلاسيكو أمام الهلال (1-2) أمس الإثنين، في مباراة مؤجلة من المرحلة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتجمد رصيد الأهلي عند 55 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع الزعيم رصيده لـ86 نقطة، ليعزز صدارته لجدول الترتيب، متفوقًا بفارق 12 نقطة على النصر، صاحب المركز الثاني، قبل 4 جولات على النهاية.

ونرصد في ترند المباراة، ردود الفعل الغاضبة على المدرب الألماني من خلال تفاعل جماهير الأهلي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي.

فقد كتب مشجع يدعى "حسن":"فخور جدًا بهذ الأهلي. فريق قدّم مباراة كبيرة رغم أنه يلعب بدون مدرب حقيقي أمام فوارق فنية كبيرة بينه والمدلل".

وتابع: "السبب الرئيسي في خسارة الاهلي هو تأجيل المباراة والهروب من مواجهة الأهلي في ظل تفوّقه البدني والذهني (حينها) تبعها تغاضي عن معاقبة اهم لاعب هلالي (مالكوم)، وهو من ساهم في الهدفين اليوم، وأثّر على نتيجة المباراة بشكل مباشر!".

‏وأتم: "رسالة أخيرة لصاحب القرار في الأهلي، إذا اردت الاستمرار، سارع بإقالة ماتياس، والبحث عن عناصر توازي عناصر المدلل، وشكرًا دائمًا وأبدًا للجمهور العظيم".

وقال مشجع آخر يدعى "بحار": "المدرب هذا أقل من أن يدرب الأهلي والله كثير عليه الفيحاء.. كارثي بكل معنى الكلمة وضعيف الشخصية.. بقاؤه الموسم القادم بداية الفشل".

وتابع ثالث يسمي نفسه بـ"الأسد": "والله العظيم.. ثم والله العظيم، لو الأهلي لديه مدرب محترف غير هذا المدرب ما يتفوق عليه الهلال، ولا غيره، وكنت ستجده الأول بدون منازع".

وقال رابع يدعى "أبو طالب": "المدرب مستهين بالنابت والرشيدي والمجحد، لو كان في الاتحاد ماذا كان سيفعل. نعلم أننا لا نملك لاعبين مثل الهلال، لكن هذا لا يعني أن تضع لاعبين متهالكين في الملعب".

وأخيرًا قال ناشط يدعى "سليمان": نطالب بمغادرة ماتياس يايلسه النادي الأهلي. سبب خسارة الأهلي للكثير من المباريات وضعف الخبرة عنده. كل من يغار ويحب النادي الاهلي يطالب بمغادرة المدرب ماتياس".

كلاسيكو الهلال والأهلي: إقالة يايسله IMG_3786.jpeg
كلاسيكو الهلال والأهلي: إقالة يايسله ?i=corr/517/koo_
كلاسيكو الهلال والأهلي: إقالة يايسله ?i=corr/517/koo_
كلاسيكو الهلال والأهلي: إقالة يايسله ?i=corr/517/koo_
كلاسيكو الهلال والأهلي: إقالة يايسله ?i=corr/517/koo_
كلاسيكو الهلال والأهلي: إقالة يايسله ?i=corr/517/koo_



jvk] ;ghsd;, hgighg ,hgHigd: Yrhgm dhdsgi l'gf [lhidvd




 توقيع : الفارس A


رد مع اقتباس